[OVERLINE]
[frame="7 50"]
ويتراقص ضى..الشمعه..
يتأرجح فى الم ..مكتوم..
يتفصد..فى رهف..يبكى..
وبريق الدمعه فى عيون اللحظه
يتدفق مفجوع....يتأوه..
يتساقط..يشكى..
ووحيح القلب فى نبض مفضوح
يخفق.يتردد...يحكى....
وبريق الرحمه على مدى افق
ممتد..يلمع..فيه و سؤال يتردد..
واستجابة..رد.ينبىء..
[/frame]
الاحبه..والاحباب..
بجمعكم الرائع وتواصلكم وامنياتكم ودعواتكم وكلماتكم الدفء التى ظلت هى بلسمى وترياقى وشفائى واسنادى..ومحاورى.وارتدادى..لاتفى الكلمات ولا عبارات الشكر ان تكفيكم وتسد لكم افضالكم على...وانت احبتى واخوتى واصدقائى ومرابطى ..
اسال لكم الخالق العظيم ان يديمكم سندا وزخرا وعطاءا لا ينقطع..
حسن احمد حسين وبله محمد الفاضل والصديق الوفى سيد احمد محمد على المامون وعادل عسوم وناصر يوسف وخالدغالى وشهرزاد والايقونه نعمات حمود وشبارقه وساره وشيخ القيله وركيزتها العمده عكود وتماضر حمزه وعبد المنعم الطيب حسن وعبد المنعم شيخ ادريس والصديق العزيز فتحى مسعد حنفى ومرافىء وامال والصديق العزيز الخواجه رافت ميلاد...
...لكم امنيات النفس وتشكراتها وامتنانها لكم ولكل الاحباب ى سودانيات الذين تداخلوا فى البوست الاول والحبيبات جيجى ونبراس الضياء وواحه ..
ممتن وشاكر..وارجو ان يكمل الخالق العظيم رحمته وشفائه انه نعم المولى ونعم النصير...
[/OVERLINE]
|