عرض مشاركة واحدة
قديم 10-12-2012, 07:34 AM   #[2]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

لكم أرفع قبعتي وأنحني إجلالاً وإعزازاً لما قمتم به
شكراً لأنكم قبلتم إستلام هذه المهمة العسيرة
وما العملُ العام إلا ونارٌ موقدة يجلس عليها من يتصدي للعمل العام
شكراً لكم علي كل شئ
شكراً لجمل الشيل عكود
شكراً لمجلس الإدارة بكاملِ أعضاءها
شكراً للأمانة العامه بكامل هيئتها
شكراً أشتر
شكراً الزول
وشكراً جزيلاً لأعضاء هذا الموقع المتميز ،،، المنبر المُحترم
سودانيات البيت الوسيع
شكراً لهذه الحياة التي منحتمونا لها ،،،
وهذه هي الديمقراطية الحَقَّة التي ننشدها عبر حياتنا في الوطن الجريح
هنا تتحقق ،،،


شكراً لكم

شكراً لكم

شكراً لكم



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس