عرض مشاركة واحدة
قديم 10-12-2012, 05:44 PM   #[93]
خالد غالي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

شكرا ماجد تاج على الترشيح والبديري على التثنية

بكل اسف اجدني مضطرا على الاعتذار ... فانا تقريبا لازلت حديث عهد بسودانيات واظنني ليست لدي التجربة الكافية للترشح للادارة
اعتذر عن الترشيح ليس من باب البخل بوقتي او مجهودي .. فقط لست مناسبا (الان) للادارة ... ربما في مرات قادمة ساكون سعيدا جدا بمنح وقتي وجهدي من اجل هذا المكان ومن اجل ترسيخ هذه التجربة الفريدة

شكري واعتذاري للجميع



خالد غالي غير متصل