اشكر كل من رشحوني بمن فيهم (البديري)gap
بيد اني اعتذر عن هذا التكليف وذلك بسبب ان نتيح المجال لدماء جديدة تراق في هذا المجلس ^_^
أنا ولله الحمد خضت تجربة ناجحة ارضت شريحة كبيرة من اعضاء سودانيات بمن فيهم (البديري)
ولكن عشان ما ناخد زمنا وزمن غيرنا
وغيرنا دي تخصص لناس مبر والرشيد
عشان يخوضوا غمار هذه التجربة العظيمة
طبعا اسامة معاوية لا يدخل في زمرة (غيرنا) المخصصة لمبر والرشيد
اشكركم ايها المعجبون
|