الموضوع
:
الترشيح لعضوية مجلس إدارة سودانيات دورة 2013-2014
عرض مشاركة واحدة
10-12-2012, 07:11 PM
#[
97
]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدي الأسعد الأسعد
بيد اني اعتذر عن هذا التكليف
اشكركم ايها المعجب
ون
هل يا شبارقة، يستطيع المرشح الإعتذار عن الترشح قبل التثنية؟
أبوبكر عباس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أبوبكر عباس
البحث عن المشاركات التي كتبها أبوبكر عباس