الموضوع
:
الترشيح لعضوية مجلس إدارة سودانيات دورة 2013-2014
عرض مشاركة واحدة
10-12-2012, 08:14 PM
#[
101
]
البديري
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدي الأسعد الأسعد
اشكر كل من رشحوني بمن فيهم (البديري)gap
بيد اني اعتذر عن هذا التكليف وذلك بسبب ان نتيح المجال لدماء جديدة تراق في هذا المجلس ^_^
أنا ولله الحمد خضت تجربة ناجحة ارضت شريحة كبيرة من اعضاء سودانيات بمن فيهم (البديري)
ولكن عشان ما ناخد زمنا وزمن غيرنا
وغيرنا دي تخصص لناس مبر والرشيد
عشان يخوضوا غمار هذه التجربة العظيمة
طبعا اسامة معاوية لا يدخل في زمرة (غيرنا) المخصصة لمبر والرشيد
اشكركم ايها المعجبون
وجدى..
البديري
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى البديري
البحث عن المشاركات التي كتبها البديري