الموضوع
:
الترشيح لعضوية مجلس إدارة سودانيات دورة 2013-2014
عرض مشاركة واحدة
10-12-2012, 08:45 PM
#[
102
]
طيبان
:: كــاتب نشــط::
شكرا أحمد زين على الترشيح ،،شكرا ماجد تاج ونبراس على التثنية ..أشكر ثقتكم وأترجى تفّهمكم لإعتذاري عن الترشّح ..
الأخ شبارقة :
أرجو تضمين إعتذاري بالقائمة ..
__
تحيّاتي لكم وللجميع ..
التوقيع:
[align=center]
[/align]
طيبان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى طيبان
البحث عن المشاركات التي كتبها طيبان