عرض مشاركة واحدة
قديم 10-12-2012, 09:12 PM   #[103]
خالد الأيوبي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

.

أما أنا فأرشــــح نفسي إستنادا علي نص اللائحة (لأني ما شــــايف أي واحد رشـــح نفسـه)

ثم أثني نفسي بنفسي (و طبعا دي مخالفة للائحــة)

ثم أعتذر عن الترشــــيح

و لكني ســـأحرص علي ممارسة حقي في التصويت و تثبيت و إنجاح هذه التجربة الديمقراطية. و الله أنا مبسوط شديد للذي يجري. وسعيد بأخواننا و إخواتنا الذين يحملون الراية بحقها و أكثر. لهم التجلة فردا فردا

و أهي دي سودانيات التي ظل فقيدنا العزيز يدعو لها و يحلم بها
.
خالد
.



خالد الأيوبي غير متصل