.
أما أنا فأرشــــح نفسي إستنادا علي نص اللائحة (لأني ما شــــايف أي واحد رشـــح نفسـه)
ثم أثني نفسي بنفسي (و طبعا دي مخالفة للائحــة)
ثم أعتذر عن الترشــــيح
و لكني ســـأحرص علي ممارسة حقي في التصويت و تثبيت و إنجاح هذه التجربة الديمقراطية. و الله أنا مبسوط شديد للذي يجري. وسعيد بأخواننا و إخواتنا الذين يحملون الراية بحقها و أكثر. لهم التجلة فردا فردا
و أهي دي سودانيات التي ظل فقيدنا العزيز يدعو لها و يحلم بها
.
خالد
.
|