11-12-2012, 12:24 PM
|
#[143]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
ومن هنا اقول قبلت بالترشح.
|
شكرا سارة و انتى قدرها ..
و انتي المحرية و ياها المحرية فيك ..
و صدقينى .. قبولك هو بعض من الوفاء
و ما ينتظرك بعض أكثر ..
و فقك الله فى الفوز و الانجاز
|
|
|
|