اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج
ـ
أها يا شبارقة أدينا النجيضة
شان بدور اطعن لي في زول

ـ
|
سلام يا ماجد وبعتذر عن التأخير لسبب طارئ
يمكن بسبب حداثة هذه التجربة المميزة لم تشمل لائحة هذا المنتدى أي ترتيبات بخصوص بنود تهتم بالإنتخابات والترشيحات والقوائم والطعون... إلخ
عليه كما أشار الباشمهندس معتصم الطاهر في مداخلة سابقة فإنه يمكن رفع توصية للمجلس القادم بدراسة هذا الأمر وتضمينه في اللائحة المعدلة.
تسلم أخي ماجد وشكرا ً لك ،،،