عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2012, 03:19 PM   #[205]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
يا شبارقة أنا شاكر ومقدر لسعة صدرك وشاكر ومقدر لوقتك المبذول لأجل هذا البكان ولأجل هذه الممارسة الديمقراطية الحقة ،،، ياخ شكراً ليك كتير ياخ

شكرا ً ليك يا ناصر على تقديرك وعلى حـُسن ظنك .. وربنا يقدرنا على خدمتكم .



شبارقة غير متصل