نقاش صحى ومفيد
تابعو فيهو ياشباب, لأنو دى أهم فوائد التجربة
تصحيح الأخطاء ومعالجتها..
بس ياريت أن يتم ذلك فى بوست منفصل وتركيز الهم فى هذا الخيط
على العملية الانتخابية التى تضمنتها اللائحة..
بقية القصور فى الللائحة يمكننا مناقشته فى مفترع أو مفترعات منفصلة,
ومن ثم رفع التوصيات للمجلس وصياغتها قانونيآ ومن ثم عرضها للنقاش
ثم اجازتها آخيرآ فى استفتاء..
____________
ياماجد ياأخى ماتشخصن القضايا,
بطل تطرف يارجل..
ولنحصر الهم هنا في العام, وتطوير التجربة..
ياأخى دى أصلو ماساحة بتاعت تصفية حسابات
|