عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2012, 04:24 PM   #[11]
أمين محمد سليمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أمين محمد سليمان
 
افتراضي

آمال و معتصم ... سلام يا حلوين
والله ما متمشدق .... إعتذاري عن الترشيح سببو الأساسي حرصي علي هذا المكان .... لانو لو فزت ما عندي المعرفة اللي أقدر اقرأ بيها ما خلف السطور و تطبيق اللائحة عايز "وجدان سليم " زي عمك ود نواي يا آمال ... و الوجدان السليم بجي بمعرفة كل الادوات و أهمها في حالتنا دي كتابات الناس و دي أنا ما عندي ...
الاهم من كده ... إنو في كمية عماقة بين الناس الهنا تكفي لادارة البلد خليك من المنتدي .... فقط تصفو النوايا و الناس تفهم إنو الحاصل هنا أكبر من تجربة ديمقراطية في منتدي حوار ......



التوقيع: ربما لو لم يكن هذا الجدار .. ما عرفنا قيمة الضوء الطليق !!
أمين محمد سليمان غير متصل