12-12-2012, 05:13 PM
|
#[215]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج
ـ
ما عارف لكن يا خال أديتني احساس بأنو المنتدى فيه حرّاس فضيلة
أنا قلت رأي واضح للغاية ما فيه أدنى لبس
قرايتو بجوانب دي ما مسئوليتي خالص أظن
ع العموم ما في دعاية مضادة لأنو ما عندي غرض مباشر من فوز شخص بعينه
عندي مصلحة في فوز من أضمن حياديته وعدم تجاوزه أو تطويعه للوائح لنصرة فكرة يوجدها ذهنه في حالة غضبه وبس
وعندي مصلحة في فوز من أضمن أنه يخاصم بأخلاق عالية وبشرف
ولا ينصرف بسبب الحمى من المكتوب الى الكاتب
وعندي مصلحة في فوز من يناهض فكرتك ، لا من يناهض وجودك نفسه
كدا واضح اظن
ـ
|
للحفظ.
|
|
|
|
|