عرض مشاركة واحدة
قديم 13-12-2012, 08:10 AM   #[11]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
لمن يفتح باب الطعون الكزونا، لانى ساطعن فى بابكر عباس طعناً مُبرحاً

وبثنى على الاخ حسين عبد الجليل ، بعيون مغمضة.
البديري يا سجم ،،، عليك الله البتاعه الجبتها معاك من ألاسكا دي أدينا منها حِتَه ياخ إنشاء الله بي كرت واحد بس ،،، النعمنو كدي سمسمية عمك فتحي مسعد شنبرها خَفَّ

مافي أيتُها طعون تتخيل ؟؟ ربما في الدورات القادمة ودي إتقدم بيها إنتَ ده كمقترح عشان يطرحوه في عملية تصويت برضو علي الجمعية العمومية ،،،
ثم ياخي ما تلخبطوا علينا المتابعة للعملية الإنتخابية الجميلة دي ياخ ،، وعندك صوتك ،،، أديه للزول الإنت شايفو ممكن يكون مفيد من وجهة نظرك وبس ،،، لكن ما كل شويتين تلاتة ناطي لينا في حلقوم بوست شبارقة ده وشايت خارج الشبكة ،،،



ملهووزة خارج نطاق البوست ،،،

الصووووووور ياخ وتحديداً صورة إنزلاقتك علي الجليد



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل