13-12-2012, 08:18 AM
|
#[243]
|
|
Administrator
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس
القاعد يعجبني فيك يا شبارقة: المهنية العالية.
|
أثنّي! 
سلام يا رأفت وشكراً على الترشيح.
من المهم فصل مهام ممثّل المالك وعضوية مجلس الإدارة؛ خاصّة وهناك من هم أبرك وأخير المؤهلين لعضوية مجلس الإدارة.
أعتذر عن الترشيح.
|
|
|
|