اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
[SIZE="4"]البديري يا سجم ،،، عليك الله البتاعه الجبتها معاك من ألاسكا دي أدينا منها حِتَه ياخ إنشاء الله بي كرت واحد بس ،،، النعمنو كدي سمسمية عمك فتحي مسعد شنبرها خَفَّ
مافي أيتُها طعون تتخيل ؟؟ ربما في الدورات القادمة ودي إتقدم بيها إنتَ ده كمقترح عشان يطرحوه في عملية تصويت برضو علي الجمعية العمومية ،،،
ثم ياخي ما تلخبطوا علينا المتابعة للعملية الإنتخابية الجميلة دي ياخ ،، وعندك صوتك ،،، أديه للزول الإنت شايفو ممكن يكون مفيد من وجهة نظرك وبس ،،، لكن ما كل شويتين تلاتة ناطي لينا في حلقوم بوست شبارقة ده وشايت خارج الشبكة ،،،
|
ـ
صباح الخير يا عم ناصر ياخ
أوعى تكون إقصائية برضو الحكاية دي ..
ـ