عرض مشاركة واحدة
قديم 13-12-2012, 09:05 AM   #[246]
ماجد تاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماجد تاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين أحمد حسين مشاهدة المشاركة


يُحفظ للمعالجة فى مكان آخر إن شاء الله.

ـ


صباح الخير يا أخ حسين

لمن تحدد المكان الاخر دا نبهني رجاءاً ـ للإثراء وكدا



ـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مشاهدة المشاركة
تحايا طيبة ياماجد,
أكيد حانواصل فى الموضوع دا,
بس فى مكان تانى لأنو النقاش فيهو طويل ومهم جدآ
بس قبل مانجيهو بى رواقة,
خلونا ياشباب نمشى بى نقتنا دى مكان تانى ونسكها ونحكها لمن تجيب الدم ..
ـ


أوكي



ـ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد غالي مشاهدة المشاركة
سلام تاني ياماجد
ياخي انت لييه مصر تشوّف الناس ديل كلهم الشايفو ؟
اشكالك مع حسين كل الناس تابعتو في وقتو وما شفت لي اي زول اتفق معاك في رؤيتك لا زمااان داك لا اسي دي
ـ


مرحب يا خالد

طبعاً الكلام بالاحمر دا ما صاح

ولما حسين يفتح الموضوع في جهة تانية زي ما وعد بجيب ليك ما يفيد أن آخرين رأوا مثل ما رأيت

وبرضو بحيلك لمداخلة طارق كانديك تجد أن الادارة اتخذت موقف تجاه تصرفه

على كل .. أنا كل مرة برد ما بكرر في الموضوع ، وجهة نظري وصلتها

لو ما عايزني أرد يبقى ما تعقب

أنا فهمت وأفهمت يا حبيب ، وما عندي اضافة

لكن كان رديت علي برد عليك انشاءالله لي باكر





ـ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد غالي مشاهدة المشاركة

دي ياها الديمقراطية كده ؟
ـ


دي أول تجربة لي مباشرة فيما يسمى بالديموقراطية

لو جانبت الصواب ببساطة اخدها تكاليف تعاليم

وأهو خلينا في فضاء الله الواسع دا ، وفي سعة صدر الشبارقة

ناخد حصص فيها يا خالد ياخ





ـ



ماجد تاج غير متصل