13-12-2012, 09:32 AM
|
#[251]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج
ـ
دي أول تجربة لي مباشرة فيما يسمى بالديموقراطية
لو جانبت الصواب ببساطة اخدها تكاليف تعاليم
وأهو خلينا في فضاء الله الواسع دا ، وفي سعة صدر الشبارقة
ناخد حصص فيها يا خالد ياخ

|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج
شبارقة ياخ والله الحق آسف جداً على التشويش
وآدي مرقة
|
شكرا ً يا أخ ماجد وحبابك عشرة والله ... كلامنا ونقاشنا عن التجربة دي مفيد والله وإيجابي وبيوديها لي قدام بكل تأكيد ... وهناك بعض الأعضاء قاموا بفتح بوستات تناقش كيفية تطوير اللائحة ومنهم الأخ الجيلي فيا ريت نتحاور ونقتلها بالنقاش ولا ننسى الطعون ونرفع النتائج كتوصيات لمجلس الإدارة الجديد لصياغتها والتصويت عليها.
|
|
|
|
|