اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد
لكن شكرآ على اعتذارك للزول الماهل شبارقة وللعملية الانتخابية
ونمشى قدام
|
شكرا ً يا الجيلي
التجربة جميلة فعلا ً والحراك فيها أجمل ... بالله شوف المنتدى اليومين ديل منور كيف (ما عايز أقول مولـّع ) .. يا أخوانا التجربة عمرها سنوات تعد على الأصابع وح تمشي لقدام .
التعديل الأخير تم بواسطة شبارقة ; 13-12-2012 الساعة 09:54 AM.
سبب آخر: نسيت الشدة على مولـّع
|