عرض مشاركة واحدة
قديم 13-12-2012, 09:51 AM   #[252]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مشاهدة المشاركة

لكن شكرآ على اعتذارك للزول الماهل شبارقة وللعملية الانتخابية

ونمشى قدام
شكرا ً يا الجيلي

التجربة جميلة فعلا ً والحراك فيها أجمل ... بالله شوف المنتدى اليومين ديل منور كيف (ما عايز أقول مولـّع ) .. يا أخوانا التجربة عمرها سنوات تعد على الأصابع وح تمشي لقدام .



التعديل الأخير تم بواسطة شبارقة ; 13-12-2012 الساعة 09:54 AM. سبب آخر: نسيت الشدة على مولـّع
شبارقة غير متصل