اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد
لا ياأخ
لا عليك الله
قهوة, شاى, كركدى 
هاك باقى الموية دى كبها لينا فى راسنا, ووصفنا بعداك وشكلنا مبلول*
_______
يوم البل بجى ياماجد 
لكن شكرآ على اعتذارك للزول الماهل شبارقة وللعملية الانتخابية
ونمشى قدام
|
ـ
ـ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
شكرا ً يا أخ ماجد وحبابك عشرة والله ... كلامنا ونقاشنا عن التجربة دي مفيد والله وإيجابي وبيوديها لي قدام بكل تأكيد ... وهناك بعض الأعضاء قاموا بفتح بوستات تناقش كيفية تطوير اللائحة ومنهم الأخ الجيلي فيا ريت نتحاور ونقتلها بالنقاش ولا ننسى الطعون ونرفع النتائج كتوصيات لمجلس الإدارة الجديد لصياغتها والتصويت عليها.
|
ـ
نان جنس ناس الجيلي ديل بيخلو زول يطعن
للأمانة تجربة غير عادية والله ، أتمنى أنها تكلل بنجاح وإيجابيات أعلى من السلبيات
وعن نفسي شايف أنها مقدرة جداً .. برغم ولعنا كسودانيين بتفاصيل التفاصيل
تقديري العالي يا شبارقة ليك ، وللاخوان المتحملين كل الضغط دا
ربنا يجعله جهد مثمر وخير دايماً ياخ
وعبرك أنقل عميق الامتنان للاخ حسين أحمد حسين على طولة باله
وأذكره بأنه ( إنما تستهدف القمم )
وخلينا على قاعدة ( حوار مبني على الاحترام ، لا المهادنة )
ـ