13-12-2012, 10:29 AM
|
#[255]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج
وعبرك أنقل عميق الامتنان للاخ حسين أحمد حسين على طولة باله
وأذكره بأنه ( إنما تستهدف القمم )
|
ده كلام جميل جدا ً يا جنابو في حق أخونا حسين
شكرا ً لكم جميعا ً ... بتعلمونا أدب الحوار وأدب الخلاف ،،،
|
|
|
|
|