عرض مشاركة واحدة
قديم 13-12-2012, 10:59 AM   #[257]
حسين أحمد حسين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج مشاهدة المشاركة
ـ


نان جنس ناس الجيلي ديل بيخلو زول يطعن



للأمانة تجربة غير عادية والله ، أتمنى أنها تكلل بنجاح وإيجابيات أعلى من السلبيات

وعن نفسي شايف أنها مقدرة جداً .. برغم ولعنا كسودانيين بتفاصيل التفاصيل

تقديري العالي يا شبارقة ليك ، وللاخوان المتحملين كل الضغط دا

ربنا يجعله جهد مثمر وخير دايماً ياخ

وعبرك أنقل عميق الامتنان للاخ حسين أحمد حسين على طولة باله

وأذكره بأنه ( إنما تستهدف القمم )




وخلينا على قاعدة ( حوار مبني على الاحترام ، لا المهادنة )
ـ
تُحفظ لليوم الأسود.




حسين أحمد حسين غير متصل