13-12-2012, 10:59 AM
|
#[257]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج
ـ
نان جنس ناس الجيلي ديل بيخلو زول يطعن
للأمانة تجربة غير عادية والله ، أتمنى أنها تكلل بنجاح وإيجابيات أعلى من السلبيات
وعن نفسي شايف أنها مقدرة جداً .. برغم ولعنا كسودانيين بتفاصيل التفاصيل
تقديري العالي يا شبارقة ليك ، وللاخوان المتحملين كل الضغط دا
ربنا يجعله جهد مثمر وخير دايماً ياخ
وعبرك أنقل عميق الامتنان للاخ حسين أحمد حسين على طولة باله
وأذكره بأنه ( إنما تستهدف القمم )
وخلينا على قاعدة ( حوار مبني على الاحترام ، لا المهادنة )
ـ
|
تُحفظ لليوم الأسود.
|
|
|
|
|