الموضوع
:
الترشيح لعضوية مجلس إدارة سودانيات دورة 2013-2014
عرض مشاركة واحدة
13-12-2012, 12:38 PM
#[
262
]
ماريل
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج
ـ
اطعن في الترشيح وفي التثنية كمان
ـ
غايتو يوم بتموت فى حادث(عجلة)
التوقيع:
تبا للذى يملا كفيه بتبر وتراب......
يكشح التبر على حظوته.....
والترابيات فى عين الوطن.....
ماريل
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ماريل
البحث عن المشاركات التي كتبها ماريل