الموضوع
:
الترشيح لعضوية مجلس إدارة سودانيات دورة 2013-2014
عرض مشاركة واحدة
13-12-2012, 01:29 PM
#[
270
]
ماجد تاج
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
وأنا أطعن في طعنك ده ظاتو كمان ،،،
ـ
لائحياً طعنك في الطعن دا ما معالج يا حبيب
طعنك دا ركّه على دفار هسي أشحنه ليك طاعنين في الطعن لمن تأمن
مش الديموقراطية كدا ..
ـ
ماجد تاج
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ماجد تاج
البحث عن المشاركات التي كتبها ماجد تاج