13-12-2012, 03:03 PM
|
#[277]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج
ـ
لائحياً طعنك في الطعن دا ما معالج يا حبيب
طعنك دا ركّه على دفار هسي أشحنه ليك طاعنين في الطعن لمن تأمن
مش الديموقراطية كدا ..
ـ
|
ههههههههه
يا أخوانا غايتو ربنا يغفر لي ياخ ،،،
شبارقة أعتذر لهذا الفتل الغير مقصود ،،، أهو جات كِده ياخ أقبلنا علي علاتنا وأرجو إنك تقبل إعتذاري عن السربعة دي ياخ
|
|
|
|
|