13-12-2012, 03:19 PM
|
#[278]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء
ممكن ارشح ؟
ارشح اسامة معاوية
ام التيمان
والله من وراء القصد ....
|
ومالك خايفة كدا ؟
هل متوقعة أي نيران صديقة نتيجة ترشيحك لأحدهما ؟غايتو مافايتك في الهباشة إلا بابكر عباس .
|
|
|
|
|