اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
سلام يا جيجي
الأخ / أسامة معاوية قام بالتثنيه عليه الأخ / زول الله وذلك في المداخلة رقم 247
عشان تعرفي يا جيجي وبدون أي مجهود ستجدين الرد في فحوى الإقتباس أدناه الذي أصبح ثابتا ً في كل مداخلاتي الخاصة بالقوائم :-
لذا بمتابعة هذه القوائم التي أقوم بتحديثها أو تكرارها دائما ً (و بالخط الأحمر العريض) ستجدين فيها الخلاصة التي من أجلها فـُتح هذا البوست دونما أي حاجة لعناء البحث والرجوع للصفحات السابقة .
شكرا ً ،،،
|
شكرا ياشبارقة
انا قصدت انه تداخل الاخوان بيبعد
الصفحة البيكون فيها اخر قائمة والواحد بيطر يرجع ورا ونحن النت عندنا يعل من تقله