زيادة تثنية للأعضاء ..
أشرف السر
أسامة معاوية الطيب
سماح
نبراس
جميل إنو المجلس يكون مناصفة بين الجنسين .
وأتمني من قلبي أن أدخل البوست المرة القادمة وأسعد بموافقتهم علي الترشيح ..
وأعضاء كنت أتمني قبولهم للترشيح ولكنهم اعتذروا وهم
الرشيد وبابكر وتماضر لكن خذلوني .
شكراً للتحقيق حلم الدميقراطية والمشاركة في وضع أحد لبناتها ..
وشكرأ شبارقة للمجهود المقدر ..
تسلم ,,
التعديل الأخير تم بواسطة شهرزاد ; 13-12-2012 الساعة 11:48 PM.
|