عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2012, 12:28 PM   #[20]
مبر محمود
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

لا مباركة في الأمر، فإدارة مؤسسات العمل العام تكليف وليس تشريف!
تمنياتي لمهند وطاقم أمانته بدورة ناجحة وموفقة، ولتدم سودانيات منبراً لنشر الوعي والثقافة والقيم الإنسانية.



مبر محمود غير متصل   رد مع اقتباس