الموضوع
:
إعلان طاقم الأمانة العامة - دورة 2013 - 2014
عرض مشاركة واحدة
15-12-2012, 12:28 PM
#[
20
]
مبر محمود
:: كــاتب نشــط::
لا مباركة في الأمر، فإدارة مؤسسات العمل العام تكليف وليس تشريف!
تمنياتي لمهند وطاقم أمانته بدورة ناجحة وموفقة، ولتدم سودانيات منبراً لنشر الوعي والثقافة والقيم الإنسانية.
مبر محمود
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مبر محمود
البحث عن المشاركات التي كتبها مبر محمود