اقتباس:
لا مباركة في الأمر، فإدارة مؤسسات العمل العام تكليف وليس تشريف!
تمنياتي لمهند وطاقم أمانته بدورة ناجحة وموفقة، ولتدم سودانيات منبراً لنشر الوعي والثقافة والقيم الإنسانية
|
شكرآ يامبر على الكلام المتين..
يااخى العمل العام دا حار..ومبارك من يتصدى له,
لكن ليس من مبروك بمفهوم الفوز, فالتكليف صعب..
كما ان المؤسسية واللوائح هى التى تحكم وليس الأشخاص