عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2012, 01:24 PM   #[22]
ود الخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ود الخير
 
افتراضي

شكراً اخ عكود، ومبروك لينا ولسودانيات هذا الإعلان
المفرح لإكتمال ونجاح عملية إنتخاب الامين العام ونائبه
شكراً للأحبة أخ مهند ،ودكتور العوض وخال فاطمة شكراً لقبولكم هذا
التكليف، وربنا يعينكم .



التوقيع: Qui s'engage sur le chemin arrive
من مشى على الدرب وصل.
ود الخير غير متصل   رد مع اقتباس