الموضوع
:
إعلان طاقم الأمانة العامة - دورة 2013 - 2014
عرض مشاركة واحدة
15-12-2012, 01:24 PM
#[
22
]
ود الخير
:: كــاتب نشــط::
شكراً اخ عكود، ومبروك لينا ولسودانيات هذا الإعلان
المفرح لإكتمال ونجاح عملية إنتخاب الامين العام ونائبه
شكراً للأحبة أخ مهند ،ودكتور العوض وخال فاطمة شكراً لقبولكم هذا
التكليف، وربنا يعينكم .
التوقيع:
Qui s'engage sur le chemin arrive
من مشى على الدرب وصل.
ود الخير
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ود الخير
البحث عن المشاركات التي كتبها ود الخير