15-12-2012, 08:10 PM
|
#[6]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد
سلامات يا هشام آدم
وكلنا بحث عن الله وأن أختلفت الرؤى
|
العزيز: رأفت ميلاد
تحيّاتي لك يا عزيزي، وأشكرك على متابعة الخيط .. وأتمنى التحاور معك حول ما أشكل عليّ فهمه من العقيدة المسيحية، والبحث له متعته الخاصة.
محبتي
|
|
|
|
|