عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2012, 08:55 PM   #[35]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهاد ابراهيم محمد مشاهدة المشاركة
غايتو يا البديري أتمنى مقطع اليوتيوب النزلتو ده,
تكون ضاغط عليهو بالغلط.
سلامات ياخت وهاد،
نزلت هذا المقطع فى كامل قواى العقلية،ومع سبق الاصرار والترصد! ومابسحبو..حتى لو انسحب الباسويرد بتاعى! ماعندى شئ اخسره!

وكل سنة وانت طيبة مع اسرتك الصغيرة والكبيرة، ونتلاقى جميعاً فى اوقات احلى آخرى ان شاءالله.



البديري غير متصل   رد مع اقتباس