الموضوع
:
إعلان طاقم الأمانة العامة - دورة 2013 - 2014
عرض مشاركة واحدة
15-12-2012, 08:57 PM
#[
36
]
سارة
:: كــاتب نشــط::
اتمنى لكم دورة موفقة باذن الله تعالى
ربنا يكلل مساعيكم بالنجاح ويوفقكم لما فيه خير هذا المكان
مهند انت شقيقى وشهادتى فيك مجروحة اعرف انك أدها
بس الشافك ماشى وتكلم نفسك ما كضب
العزيز دكتور عوض والحبيب خال فاطمة لكم التحية
والتقدير على تقبل المشاق وبالتوفيق فى مقبل الايام
نتوقع منكم الكثير ونرجو ونطالب بالاكثر
والف الف شكر وتقدير للاميننا العام النور وطاقم الامانة
وكل انحناءة دون المقام والتحايا موضوله للحبيب ابو حمزة
وربنا يسدد خطاكم ويعدلها عليكم اميش ما تمشوا ووين ما تقبلوا
عكود يا جبل انت يوم شكرك ما يجى بركة رب البيت
لك مودة واحترام وتقدير لو قسم لاهل الارض جميعا لكافهم
التوقيع:
تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سارة
البحث عن المشاركات التي كتبها سارة