عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2012, 09:02 PM   #[37]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك مشاهدة المشاركة
الأخ البديري

مساء الخير

قُذف جورج بوش المحتل لأرض العراق والتي دخلها بقوة السلاح.

إن عدم رضاك باختيار الأخ ممثل المالك للمرشحين (المكفول باللائحة التي وقعت بموافقتك عليها قبل الكتابة في هذا الموقع) والذين جاء الأخ مهند الخطيب على رأس قائمتهم، لا يشير إلا لضيقك وعدم تقديرك واحترامك للقوانين المنظمة للعملية الانتخابية برمتها ولفكرة هذا المنبر.

ارفاق هذا الفيديو فيه تعدي كبير، ينصرف اليك قبل أن يمس التجربة ويمس الأمين العام المنتخب.فليتك أعدت البصر كرة أخرى وتأملت الذي جرى ، عندها يقيني أنك ستأتي لتقدم اعتذارك للأمين العام ولجميع من شارك في العملية الانتخابية .
الحبيب طارق
انت للان الامين العام فى نظرى!
وكلامك احترمتة ولكن لن اتنازل عن تعبيرى، المن قلبى وعقلى، وماعندى شئ اخسرة بتاتاُ، طلعتا من سودانيات للان بالكريم شانتى! لايهمنى شئ آخر!

وتعلم محبتى ومعزتك لقلبى..الى لقاء اجمل



البديري غير متصل   رد مع اقتباس