الموضوع
:
إعلان طاقم الأمانة العامة - دورة 2013 - 2014
عرض مشاركة واحدة
15-12-2012, 09:23 PM
#[
41
]
ود الخير
:: كــاتب نشــط::
يا بديري
مداخلتك مستفزة....وتحمًل مهند للتكليف ما المفروض يقابل
بالصورة دي
أعتبر نفسي متضرر نفسياً من هذه المداخلة لما تحمله
من إستفزاز لي وللإعضاء قبل الاخ مهند.
التوقيع:
Qui s'engage sur le chemin arrive
من مشى على الدرب وصل.
ود الخير
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ود الخير
البحث عن المشاركات التي كتبها ود الخير