عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2012, 09:23 PM   #[41]
ود الخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ود الخير
 
افتراضي

يا بديري
مداخلتك مستفزة....وتحمًل مهند للتكليف ما المفروض يقابل
بالصورة دي
أعتبر نفسي متضرر نفسياً من هذه المداخلة لما تحمله
من إستفزاز لي وللإعضاء قبل الاخ مهند.



التوقيع: Qui s'engage sur le chemin arrive
من مشى على الدرب وصل.
ود الخير غير متصل   رد مع اقتباس