عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2012, 09:34 PM   #[43]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود الخير مشاهدة المشاركة
يا بديري
مداخلتك مستفزة....وتحمًل مهند للتكليف ما المفروض يقابل
بالصورة دي
أعتبر نفسي متضرر نفسياً من هذه المداخلة لما تحمله
من إستفزاز لي وللإعضاء قبل الاخ مهند.
اضرب راسك بشاشة جهازك!



البديري غير متصل   رد مع اقتباس