15-12-2012, 09:34 PM
|
#[43]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود الخير
يا بديري
مداخلتك مستفزة....وتحمًل مهند للتكليف ما المفروض يقابل
بالصورة دي
أعتبر نفسي متضرر نفسياً من هذه المداخلة لما تحمله
من إستفزاز لي وللإعضاء قبل الاخ مهند.
|
اضرب راسك بشاشة جهازك!
|
|
|
|
|