الموضوع
:
إعلان طاقم الأمانة العامة - دورة 2013 - 2014
عرض مشاركة واحدة
15-12-2012, 09:46 PM
#[
44
]
ود الخير
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري
اضرب راسك بشاشة جهازك!
يا زول انا لا قنعان من راسي...ولا جهازي
لكن كلامك دا عيب...
قلته لي لسه عندك طارق هو الامين العام؟؟؟
التوقيع:
Qui s'engage sur le chemin arrive
من مشى على الدرب وصل.
ود الخير
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ود الخير
البحث عن المشاركات التي كتبها ود الخير