عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2012, 09:46 PM   #[44]
ود الخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ود الخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري مشاهدة المشاركة
اضرب راسك بشاشة جهازك!
يا زول انا لا قنعان من راسي...ولا جهازي
لكن كلامك دا عيب...


قلته لي لسه عندك طارق هو الامين العام؟؟؟



التوقيع: Qui s'engage sur le chemin arrive
من مشى على الدرب وصل.
ود الخير غير متصل   رد مع اقتباس