عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2012, 09:56 PM   #[45]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري مشاهدة المشاركة
اضرب راسك بشاشة جهازك!

اخى البديرى مساء الخير
لك مطلق الحرية فى اختيار حروفك ومفرداتك
لكن انتمائك لهذا المكان يقنن هذه الحرية المطلقة
ان لم تكن تحت بند اللوائح فتحت بند الاخلاق حتى لو كانت الاخلاق
مطاطية..ايرادك للفديو والذى يتم فيه ضرب جورج بوش بالحذاء
لا اراه مناسب للمكان ولا الزمان..عدم رضاك عن طاقم الامانة الجديد
لا يسمح لك باى حال من الاحوال ضربهم بالجزمة
اعلنت انك ضد الترشيح ودى مقبولة بس الما مقبول تصرفك دا
اتمنى ان تراجع نفسك ليس من اجل الاعضاء ولا حتى طاقم الامانة
ولكن من اجل نفسك..
حتى ردك على الاخ ود الخير فيه حدة غير مبررة
لا تربط لنا وجودك فى المكان بمداخلاتك فانت عندك باست ورد
وحر فيها تستعملها ولا تتركها هذا شانك لكن ردودك على الناس
ومداخلاتك هى ما يهمنا.



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس