الموضوع
:
إعلان طاقم الأمانة العامة - دورة 2013 - 2014
عرض مشاركة واحدة
15-12-2012, 10:37 PM
#[
48
]
عبدالمنعم الكتيابي
:: كــاتب جديـــد ::
أهنئ نفسي بوجودي وسط هذه الكوكبة التي تؤمن بالديمقراطية مبدأً والتزاما
وأهنئ جميع الأعضاء على هذه الروح الطيبة التي نتمنى أن نراها تنتظم كل أنشطتنا
وأهنئ الأخ مهند الخطيب بهذه الثقة ورفيقيه الميامين
ولكم محبتي
عبدالمنعم الكتيابي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عبدالمنعم الكتيابي
البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالمنعم الكتيابي