عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2012, 10:43 PM   #[49]
عادل عسوم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عادل عسوم
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري مشاهدة المشاركة
انت يا مذكر* واحد من 1800 عضو فى هذا الصرح ، اخرس خالص ولا تصطاد فى المياه اللتى تفتكرها معكرة!



*ياتمامة الجرتق انت للان الظاهر عليك مافاهم معنى مذكر يامذكر... انصحك بقراءة البلاغة والتعبير المجازى والكناية! يا........المره الجاية بكتبة ليك (رَبّ)* لان جلدك تخين كما ذكرتا لك مُسبقاً.


اقراء كلمة رب بالتشكيل..لانى ماواثق فى دواخلك!

شكرا على النصيحة (العظيمة دي) ياأستاذ البديري
أما أنا فاقول لك:
ينقصك الكثير لتكتب في هذا المنتدى
أبق طيب



التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده)
عادل عسوم غير متصل   رد مع اقتباس