اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عسوم
شكرا على النصيحة (العظيمة دي) ياأستاذ البديري
أما أنا فاقول لك:
ينقصك الكثير لتكتب في هذا المنتدى
أبق طيب
|
فعلاً انا ينقصنى الكتير لكى
اكتب مع هؤلاء الكواكب، ولكن انت ينقصك الكتير بان تكون رجل بين هؤلاء الكواكب و"النجمات" ..يامذكر!