عرض مشاركة واحدة
قديم 15-12-2012, 10:58 PM   #[50]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عسوم مشاهدة المشاركة

شكرا على النصيحة (العظيمة دي) ياأستاذ البديري
أما أنا فاقول لك:
ينقصك الكثير لتكتب في هذا المنتدى
أبق طيب
فعلاً انا ينقصنى الكتير لكى اكتب مع هؤلاء الكواكب، ولكن انت ينقصك الكتير بان تكون رجل بين هؤلاء الكواكب و"النجمات" ..يامذكر!



البديري غير متصل   رد مع اقتباس