مرحب بالطاقم الجديد ،،مهند والزوول وخال فاطمة ،،حبابكم وأنتم تديرون هذا المكان ..ربنا يسهّل عليكم ويجعلنا جميعا سندا لكم في مهّمتكم النبيلة ،، كامل ثقتي فيكم ،،ودعمي لجهودكم مقدّما ..
مرحب بالطاقم القديم ،،النور وكانديك والصحب الكرام ،،حمدلّالكم بالسلامة أوّلا ،، قمتم بالواجب وماكم مشحودين ،،آن الأوان لتستريحوا قليلا من رهق صراعاتنا السخيفة والمتكرّرة ،، شكرا يا شباب ،،ممتن لكل لحظة جمعتنا بكم هنا ..
شكرا يا عُمدة ،،أيّها الرجل النبيل ..
___
لي قدّام .
|