عرض مشاركة واحدة
قديم 16-12-2012, 03:40 PM   #[328]
نغم
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو مشاهدة المشاركة
تحية يا نغم
ممكن أقترح عليك الأسهل إجرائياً، وهو دعوة المرشحين الذين قبلوا الترشيح - في بوست مستقل - لتقديم تصورهم لإدارة سودانيات في حالة فوزهم
يا الله عليك

تشاركنى تصليح الفكرة

اها قائمة المرشحين دى بتظهر متين - بعد قفل الباب يوم 20
بعجو يومين بس
نناقش

عشان ماف عضو يصوت وهو ما عارف
نصوت لبرنامج لى رؤيه
بى ونسة

المهم اعمل كليك صاح الصاح



نغم غير متصل