عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-2012, 01:07 PM   #[353]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
قلت شنو أنت وشبارقة
تشكر يا رأفت

لا يخفى عليك بأنني عملت ضمن طاقم مجلس الإدارة لدورتين متتاليتين (أي لمدة 3 سنوات متتالية) وآن لي إتاحة الفرصة لغيري عشان يعيشوا هذه التجربة الجميلة والمفيدة .. وعشان نرسـِّخ مفهوم العمل المؤسسي كمان.



شبارقة غير متصل