اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد
قلت شنو أنت وشبارقة
|
تشكر يا رأفت
لا يخفى عليك بأنني عملت ضمن طاقم مجلس الإدارة لدورتين متتاليتين (أي لمدة 3 سنوات متتالية) وآن لي إتاحة الفرصة لغيري عشان يعيشوا هذه التجربة الجميلة والمفيدة .. وعشان نرسـِّخ مفهوم العمل المؤسسي كمان.