الموضوع
:
الترشيح لعضوية مجلس إدارة سودانيات دورة 2013-2014
عرض مشاركة واحدة
18-12-2012, 03:20 PM
#[
356
]
عادل عسوم
:: كــاتب نشــط::
أوافق على الترشح لمجلس الادارة واشكر كل من رشحني لذلك وكذلك من قام بالتثنية.
مودتي
التوقيع:
المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده)
عادل عسوم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم
البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم