الموضوع
:
الترشيح لعضوية مجلس إدارة سودانيات دورة 2013-2014
عرض مشاركة واحدة
19-12-2012, 10:38 PM
#[
360
]
لنا جعفر
:: كــاتب نشــط::
مساءاً زاهياً لكل الأحباب
ممتنة للغالية نبراس والحبيب فيصل على الترشيح والتثنية
وأتقدم بقبولي للترشيح وعلى استعداد تام لخوض انتخابات
مجلس إدارة سودانيات دورة ديسمبر 2012 - ديسمبر 2014
وكل التقدير للحبيب شبارقة لقيادته الرشيدة للبوست
محبتي للأحباب .
التوقيع:
نَحْنُ ننتظرُ الضياء ..لكننا نرى الظلام .
(أشعياء 9:59)
لنا جعفر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى لنا جعفر
البحث عن المشاركات التي كتبها لنا جعفر