عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-2012, 10:38 PM   #[360]
لنا جعفر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي


مساءاً زاهياً لكل الأحباب
ممتنة للغالية نبراس والحبيب فيصل على الترشيح والتثنية
وأتقدم بقبولي للترشيح وعلى استعداد تام لخوض انتخابات
مجلس إدارة سودانيات دورة ديسمبر 2012 - ديسمبر 2014
وكل التقدير للحبيب شبارقة لقيادته الرشيدة للبوست
محبتي للأحباب .



التوقيع:
نَحْنُ ننتظرُ الضياء ..لكننا نرى الظلام .
(أشعياء 9:59)
لنا جعفر غير متصل