الاعتراض ما علي كلام جعفر بشير، جعفر بشير و غيرو من حقهم يقولو رايهم زي ما عايزين و يعاتبو و يبلو محسن زي ما عايزين .. الما من حقهم خت الكلام في خشم الناس ... الما من حقهم عنونة بوست ب (( خطاب الأديب محسن خالد إلي جماهير الشعب السوداني )) و محسن ما خطب ولا وجه خطاب للشعب السوداني الشقيق ... و في وقت كتير جدا من الناس زعلانه من محسن و مما حدث، ومعظم الناس بتقرأ العناوين بس، و كونو محسن يخاطب (( جماهير الشعب السوداني )) فدي ممكن تفهم إنو محسن فاكيها في روحو بالجد و إنو المسألة ليس كما ذكر في بيانو للناس ....
أكتر من نص الناس العلقت علي البوست ده هنا و هناك بنو تعليقاتهم علي إنو الكلام ده كتبو محسن ... كاتب هذا الغثاء لم يكلف نفسو إنو يصلح للناس الفهم بصورة واضحة ...
سؤال : المانع شنو إنو جعفر بشير يكتب كلامو ده ذاتو علي لسانو ما علي لسان محسن ؟
الاجابة : لو فتح بوست و كتب رايو بس .. البوست ح تكون كلكاتو الفي وجناتو ما تامه تلتمية، لكن لمن يديه العنوان ده علي لسان محسن العداد ببقي بلالاف ... التقول بدوهم عليها قروش !!
|