الموضوع
:
إعلان مجلس إدارة سودانيات (دورة 2013 - 2014)
عرض مشاركة واحدة
29-12-2012, 07:13 AM
#[
3
]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الحمد لله على نجاح هذه التجربة
نبارك الديمقراطية والمؤسسية
تمنياتنا بالتوفيق لمجلس الإدارة الجديد
نشكر سودانيات أن جعلت هذا ممكنا ً ومتاحا ً
شكرا ً لكم جميعا ً ،،،
شبارقة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شبارقة
البحث عن المشاركات التي كتبها شبارقة